الربح من المشي | تحميل تطبيق SweatCoin للربح من المشي

الربح من المشي | تحميل تطبيق SweatCoin للربح من المشي لأجهزة الاندرويد مجانا

الربح من المشي | تحميل تطبيق SweatCoin للربح من المشي لأجهزة الاندرويد مجانا

في الفترة الاخيرة اصبح مجال الربح من الأنترنت و تداول العملات الرقمية وغيرها العديد من تطبيقات كسب المال مجالاً معروفاً عند العرب خصوصاً انه اصبح عملاً يملئون به وقت فراغهم من المنزل او حتى ضمن اعمالهم اليومية ، و داخل هذا المجال توجد عدة طرق لربح الدولار او اي عملة اخرى منها مجال انشاء التطبيقات والربح من ادموب AdMob و لكن في هذا الموضوع سنتحدث عن برنامج تستطيع ربح المال منه فقط بواسطة المشي/الجري او الركض .


الربح من الانترنت عن طريق المشي عبر تطبيق sweatcoin سويت كوين


من خلال هذا التطبيق الرائع الذي سوف يمكنك من جني النقود خلال أيام قليلة بكل سهولة بما في ذلك ايضا وسوف تقوم في ممارسة الرياضة المهمة لديك والحصول على المال ايضا.

معلومات حول تطبيق سويت كوين SweatCoin للربح من المشي


تطبيق الربح من المشي sweatcoin للاندرويد والايفون ، هناك الكثير من التطبيقات للربح من الانترنت عبر اجهزة الأندرويد و الايفون Android و iPhone ، بعضها حقيقي و البعض الاخر يدعي ذلك تمامًا، واليوم سنتحدث عن تطبيق Sweatcoin الذي شكل انتشاراً كبيراً في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الذي من خلاله يمكن كسب المال عن طريق المشي .





كيفية العمل ضمن التطبيق يقوم التطبيق بإحتساب عدد الخطوات التي تقوم بسيرها يومياً يتم تسجيلها صمن سجلات التطبيق بعد ذلك يقوم التطبيق بتحويلها الى عملة خاصة و تلك العملة يمكن تحويلها الى أموال في البنك او نقوم بصرفها في شراء احتياجاتنا من الشركات و المتاجر.

من اجل ان يعمل التطبيق بشكل سليم يتم استخدام الموقع الجغرافي الخاص بك بشكل مستمر لتسجيل حركاتك لضمان أنك تسير و لا تركض في مكانك يستخدم التطبيق ايضاً مقياساً للتسارع لضمان السير على القدمين .

هل تطبيق سويت كوين نصاب او محتال ؟


سويت كوين Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يقوم بالدفع لمستخدميه ، اي الاجابة تعني نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، ولكن مبالغ مالية بسيطة لا تغنيك عن عملك اليومي .

شرح طريقة التسجيل في تطبيق Sweat Coin


بعد تحميل تطبيق سويت كوين SweatCoin للأندرويد من الرابط اسفل المقال،يمكنك بسهولة انشاء حساب جديد بواسطة رقم الهاتف الو البريد الالكتروني و ستصلك رسالة تحتوي كود التفعيل اما على رقم هاتفك او بريدك الالكتروني وبعد تفعيل الحساب بنجاح ينبغي عليك منح التطبيق الاذونات للوصول الى الموقع الجغرافي و كما ذكرنا حتى يضمن انك تقوم بالمشي .

شرح طريقة السحب من تطبيق سويت كوين Sweat Coin والربح من المشي


من ناحية سحب الأموال نقدًا من تطبيق سويت كوين Sweatcoin ،يوفر لك التطبيق خياراً واحداً عن طريق حساب باي بال Pay Pal، او سوف يتوجب عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل التطبيق ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنكية .

كيفية تحميل و تنزيل تطبيق الربح من المشي سويت كوين SweatCoin


ان تحميل البرنامج Sweatcoin وربح فلوس مقابل المشي خارج المنزل لتتمكن من الحصول على العملات المعدنية لذلك فيجب ان تقوم بالجري و الركض لتحصل على 5 قطع نقدية كحد ادنى يوميا.

رائع يبدو أن الفكرة أصبحت واضحة الآن ، و يمكنك البدء في كسب الأرباح مباشرة من البرنامج ، بالإضافة إلى أنك ستكون بصحة جيدة، حيث أنه يساعدك تطبيق Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه سوف يمنحك بعض الأموال مقابل النشاط والرياضة.



رابط للتحميل عبر متجر جوجل بلاي Download اضغط هنا

رابط تحميل التطبيق من موقع MediaFire ميديا فاير


رابط تحميل نسخة للايفون من هنا






اخيراً زوارنا الكرام فلنكن واقعيين لبعض الوقت ونفكر ان هذا التطبيق 
لن يجعلك غنياً ،وليس بإمكانك التخلي عن عملك الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات يمنحها لكم تحفيزاً للسير على الأقدام ودخلاً آخر يساعدكم في حياتكم .


تعليقات