تحميل لعبة صب واي سيرفس Subway-surfes احدث اصدار نسخة معدلة

 تحميل لعبة صب واي سيرفس Subway-surfes احدث اصدار نسخة معدلة لاجهزة الاندرويد 2021

تحميل لعبة صب واي سيرفس Subway-surfes احدث اصدار نسخة مهكرة

نقدم لكم في هذا المقال لعبة صب واي سيرفس نسخة معدلة احدث اصدار 2021 لاجهزة الاندرويد، لعبة صب واي هي واحد من اقدم الالعاب التي اصدرت لنظام الاندرويد حصلت هذه اللعبة على جمهور ضخم وعدد كبير من المستخدمين من كافة انحاء العالم بالإضافة الى متعة مميزة.

طريقة لعب صب واي سيرفس :

في لعبة سابواي سيرفس النسخة المهكرة هناك العديد من العقبات مثل القضبان والقطارات والحراس والعناصر الخ.... ، وهي في طريق الشخصية الرئيسية للعبة ، والتي عليك القفز إليها وتركها واضحة. هناك أيضا عملات مختلفة في طريقك ، والتي تحتاج إلى جمعها للهروب لكسب المزيد من النقاط تتزايد سرعة اللاعب عند تحصيل نقاط اكبر والبقاء صامداً لوقت اطول اثناء اللعب.

تحتوي لعبة سابواي سيرفس على العديد من الشخصيات المميزة التي يمكنك شراءها مقابل العملات الذهبية،هناك أيضًا العديد من العناصر لمساعدتك في تخصيص الشخصية المحددة. يمكنك أيضًا لعب ألعاب منافسة مع الأصدقاء حيث يمكنك التنافس مع أصدقائك الذين يلعبون هذه اللعبة ويتحدىون مهاراتك عبر ربط اللعبة بحساب جوجل او عن طريق فيس بوك ايضاً.

ميزات لعبة صب واي سيرفر Subwaysurfes :

  • هناك العديد من الإنجازات والعقبات التي تم تخطيها.
  • القدرة على تخصيص شخصيات اللعبة وشراء كل ما تريد داخل اللعبة بشكل مجاني.
  • القدرة على السباق مع الأصدقاء والتحدي بينهم.
  • اضافة حركات البهلوان الرائعة يؤديها شخصيات اللعبة.
  • تتميز هذه اللعبة الإدمان للغاية.
  • رسومات ملونة بدقة عالية.
  • امكانية اللعب دون الاتصال بالإنترنت او شبكة الواي فاي.
  • دعم اللعبة لجميع لغات العالم.
  • توفر اللعبة اصوات حماسية تجعلك تندمج مع اللعبة.

معلومات عن اللعبة :

في لعبة سابواي سيرفس Subway Surfers سترى شخصيات مختلفة. يمكنك اختيار شخصيتك الخاصة بدلاً من الشخصية الرئيسية واستخدامها للتقدم في اللعبة. هنالك أيضًا العديد من العناصر للمساعدة على تخصيص و تطوير الشخصية المحددة. يمكنك أيضًا لعب ألعاب منافسة مع الأصدقاء حيث يمكنك التنافس مع أصدقائك الذين يلعبون هذه اللعبة ويتحدون مهاراتك.

حمل ايضاً لعبة كول اوف دوتي وارزون CallOfDutyWarzone

في هذه اللعبة سوف تواجه طريقة لعب مبتكرة بالكامل دون مواجهة  أي مشاكل. تم تصميم الرسومات في اللعبة أيضًا بدقة عالية ،والتي تجعل اللعبة اكثر مرونة وسلاسة. إلى جانب ذلك ، لم يترك الصوت الممتاز والمتقدم في لعبة Subway Surfers أي أموال وجعلها واحدة من أفضل ألعاب اجهزة الاندرويد على الإطلاق.

لتحميل اللعبة نسخة مهكرة اضغط هنا

تعليقات