مغيير و محرر الصوت | تحميل تطبيق تغيير الصوت احدث اصدار

مغيير و محرر الصوت | تحميل تطبيق تغيير الصوت لأجهزة الاندرويد احدث اصدار

مغيير و محرر الصوت | تحميل تطبيق تغيير الصوت احدث اصدار

 تحميل تطبيق مغير و محرر الصوت احدث اصدار

تطبيق مغير الصوت هو احد التطبيقات التي يمكنكم من تبديل صوتكم اثناء التسجيل حيث تقوموا بتسجيل الصوت و من ثم اضافته الى البرنامج و العمل على تغير الصوت الى صوت اخر مع إمكانية ضبط الاعدادات كما تريدون لتحصلوا على الصوت المناسب و في هذا المقال سوف نقدم لكم هذا التطبيق الرائع في مجال تغيير الصوت. 

استخدامات تطبيق تغيير الصوت

تطبيق مغير الصوت هو تطبيق ترفيهي من اجل ان تكسر ملل الروتين اليومي الذي قد قمت به، في استطاعتك ان تمرح قليلاً مع الأصدقاء من خلاله، كما يمكنك ايضاً ان تقوم بتغير صوتك الي اي خيار من داخل التطبيق، علي سبيل المثال ان التطبيق يعطي لك فرصة اختيار صوت البنت او الولد او الطفل وغيرها من الاصوات الأخرى، كما يمتلك التطبيق العديد من المميزات الرائعة الذي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل على امل ان تنال اعجابكم.

مميزات تطبيق مغير الصوت

  • يمكنكم التطبيق من تعديل أي مقطع صوتي تقوم بتسجيله مباشر في التطبيق او اذا كان مسجل مسبقاً. 
  • يحتوي التطبيق على عدد كبير من المؤثرات الصوتية التي يمكنكم استخدامها لتغيير الصوت. 
  • يمكنكم ضبط اعدادات أي صوت تختاروه من خلال الاعدادات البسيطة و الاعدادات المتقدمة. 
  • بالنسبة الى الاعدادات المتقدمة فهي ليست بشكل مجاني و يقدم لكم التطبيق خياران للحصول عليها اما من خلال شراء اشتراك او من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو(الاعلانات) والحصول على الاعدادات اللازمة. 
  • بعد شرحنا فيما سبق نستنتج ان التطبيق مجاني بشكل كامل و لا يجب دفع المال للحصول على أي ميزات اضافية في التطبيق. 

طريقة تغيير و تعديل الصوت :

نقوم بتنزيل التطبيق و فتحه ستظهر الواجهة الرئيسية و التي تحتوي على عدة خيارات الاهم منها اول خياران الخيار الأول لفتح مقطع صوتي مسجل مسبقاً في الهاتف اما الخيار الثاني لتسجيل مقطع صوتي مباشرة نقوم باختيار ما يلزمنا و سيتم فتح المقطع الصوتي في قائمة المؤثرات الصوتية الموجودة في التطبيق.


هنا سنختار المؤثر الذي نريده ستظهر الاعدادات البسيطة يمكننا التعديل على الصوت منها و لكن قد لا تعجبنا لذلك نقوم بالتوجه الى "تقدم" او الخيارات المتقدمة و نشاهد مقطع الفيديو من ثم سيتم فتح الاعدادات المتقدمة بعد ذلك سوف يمكننا التطبيق من ضبط الصوت بشكل افضل و بعد الانتهاء نضغط على "حفظ"  ليتم حفظ المقطع الصوتي و يمكننا مشاركته على أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي كم نريد بكل سهولة. 


تحميل التطبيق من هنا


ان تطبيق مغير الصوت يقدم لكم العديد من المؤثرات الصوتية و الميزات الرائعة لذا نتمنى ان ينال هذا التطبيق اعجابكم.

تعليقات