استعادة الصور المحذوفة طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد 2021

استعادة الصور المحذوفة طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد 2021 

استعادة الصور المحذوفة طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد 2021


هناك العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد يعانون من مشكلة فقدان بعض الصور الهامة من ذاكرة الهاتف او من ذاكرة التخزين الخارجية و تعتبر هذه المشكلة من اكبر المشاكل التي تواجه بعض المستخدمين،بغض النظر عن سبب فقدان الملفات سواء تم حذفها عن طريق الخطأ، أو فقدانها بسبب عمل سوف وير لنظام الأندرويد او تحديث للهاتف، أو أي سبب آخر.
لذا سوف نقدم لكم اليوم بعض الطرق التي يمكنك من خلالها  استعادة و استرجاع الملفات او الصور المحذوفة من الجوال ، يوجد طرق مختلفة لمستخدمي هواتف الاندرويد تمكننا من حماية الصور من الحذف او الضياع وهناك ايضاً طرق إستعادة الصور المحذوفة بشكل نهائي من هاتف الأندرويد.

ميزة النسخ الإحتياطي و افضل التطبيقات التي تقدم الخدمات السحابية 

يوجد الكثير من تطبيقات النسخ الاحتياطي التي تقدم لنا حماية خاصة ل الملفات Files والصور  The Photo و الفيديوهات و البيانات The Data الهامة غير ذلك الخ..... (بما في ذلك تيليجرام/Telegram - جوجل درايف /  Google Drive - دروب بوكس/ Dropbox - Onedrive) تلك التطبيقات تقدم لنا نسخًا احتياطيًا في الخلفية. إذا كنت قد قمت بتفعيل احد هذه التطبيقات  على جهاز الاندرويد لديك فمن المحتمل ألا يتم حذف صورك،حيث لن يؤدي حذف صورة من معرض الصور على الهاتف إلى حذفها من خدمة النسخ الاحتياطي.

كيفية استعادة صور محذوفة من بطاقة الذاكرة Sd بشكل مجاني

نقدم لكم أفضل التطبيق الأشهر في عملية  استرداد Recovery  الصور المفقودة واستعادتها من هاتفك حيث يقدم لكم التطبيق تقنية تقوم بإسترجاع الصور التي تم حذفها قديماً او حديثاً و هو تطبيق بسيط مناسب لجميع أجهزة اندرويد دون استثناء و يدعم كافة الإصدارات. 

يتميز التطبيق ايضاً بسهولة و بساطة الإستخدام ،حصل هذا التطبيق على عدد كبير من عمليات التنزيل التي بلغ عددها 100 مليون عملية تحميل للتطبيق من جميع أنحاء العالم.

اولاً طريقة تحميل برنامج DiskDigger لاسترجاع الصور  و شرح استخدامات البرنامج


نقوم بتحميل تطبيق DiskDigger  لاستعادة الصور Photos  والفيديوهات والملفات  الممسوحة من الذاكرة Card او الهاتف و استرجاعها بدقة عالية كما هي في السابق و بدون روت. لـ تحميل عبر الرابط مجاناً أسغل الشرح  قد تجدون صعوبة في عملية البحث بين الصور التي سوف يتم عرضها داخل التطبيق لكن اذا كانت الصور القديمة مهمة و ليس لديكم نسخة احتياطية عنها يجب عليكم تحميل هذا التطبيق الخاص في استرجاعها.

ثانياً ميزات تطبيق Disk Digger لاسترداد الصور

1 - استخدام  التطبيق مجانا لا يتطلب أي رسوم دفع Free. 

2 - التطبيق يقدم لكم امكانية استعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف المحمول الداخلية و الخارجية حتى بعد الفورمات. 

3 - يمتلك التطبيق واجهة مستخدم سهلة الاستخدام و بسيطة جدا مكونة من عدة خيارات. 

4 - امكانية تحديد مسار  حفظ الصور المحذوفة فيه لتسهيل عملية البحث عنها. 

5 - حجم التطبيق صغير و بعمل على كافة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد Android. 

قم بفتح أيقونة التطبيق ستظهر ثلاث خيارات في قائمة التطبيق لـ تتمكن من استعادة الصور المحذوفة اضغط على  أول خيار هو "مسح الصور الأساسي"  و ننتظر بينما يقوم التطبيق باستعادة المحذوفات من الموبايل لتحميل التطبيق انقرهنا

هناك ايضاً العديد من الطريق و البرامج الأخرى مثل برامج الكمبيوتر من بينها برنامج Recuva وغيره من البرامج يمكنكم الوصول إليها.

تعليقات