افضل تطبيقات لمشاهدة المباريات بجودة عالية 2021

 افضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات بجودة عالية ودون انقطاع

تحميل تطبيقات مشاهدة المباريات بث مباشر دون تقطيع

افضل تطبيقات لمشاهدة المباريات بجودة عالية

نقدم اليكم افضل التطبيقات لمشاهدة بث المباريات المباشر بجودة عالية ودون انقطاع,يوجد العديد من التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة المباريات المشفرة بشكل مجاني و مباشر لكن بعض التطبيقات تستهلك سرعة انترنت كبيرة ومع ذلك نلاحظ تقطيع في البث المباشر للمباريات,سنقدم لكم في هذا الموضوع افضل التطبيقات المجانية لمشاهدة المباريات بجودة عالية لهواتف الاندرويد.

1 - تطبيق موبي كورة Mobi Kora

يعد تطبيق ﻣﻮﺑﻲ ﻛﻮﺭﺓ من أفضل و اشهر التطبيقات الرياضية التي تنقل المباريات بصفة ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ .
 يحتوي ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻋﻠﻰ العديد من ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺸﻔﺮﺓ ﻭ ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ التي يمكنك مشاهدتها عن طريق اي موبايل ﺑﻨﻈﺎﻡ ﺍﻻﻧﺪﻭﺭﻳﺪ . يتيح لك تطبيق mobi  kora ﻣﻮﺑﻲ ﻛﻮﺭﺓ متابعة المباربات على جوالك و بجودات  ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ حسب سرعة الجهاز و الانترنت لديك حيث يتوفر في التطبيق ﺍﻟﺠﻮﺩﺓ ﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ 360P ﻭ ﺟﻮﺩﺍﺕ ﺍﻋﻠﻰ ﺑﻴﻦ 480P ﻭ 720P ﻟﻤﺸﺎﻫﺪﺓ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺗﻚ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ بالجودة التي تريدها.

2 - تطبيق Live Plus

تطبيق Live Plus هو التطبيق الافضل و الاروع لمشاهدة المباريات مباشرة على هاتف الأندرويد وبدون تقطيع ، وهو تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة مباشرة دون تقطيع ، حيث يمكنك من خلال تطبيق Live Plus مشاهدة جميع الألعاب المشفرة مباشرة وتوجيه مجاني عالي الجودة على هاتف الأندرويد الخاص بك. ما يميز تطبيق Live Plus هو أنه يتيح لك اختيار الجودة المناسبة لسرعة الإنترنت لديك ، واختيار المعلق الذي تريده والقناة التي تنقل المباراة و العديد من الخيارات الأخرى ، لأنه أسرع تطبيق في بث المباريات المشفرة مجانا ، كما يحتوي تطبيق Live Plus  على العديد من قنوات التي يمكنك مشاهدتها مجانًا وتنبيهات الخدمة والعديد من الميزات الرائعة الأخرى ، لذلك فإن تطبيق Live Plus هو أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة دون تقطيع على هاتف الأندرويد الخاص بك.اضغط هنا للتحميل

3 - تطبيق Yacine Tv

يتعبر  Yacine TV من أهم التطبيقات لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة حيث يمكنك من خلاله متابعة ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺘﻠﻔﺰﻳونة ﺍﻟﻤﺸﻔﺮﺓ ﻭ ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ ﻋﻠﻰ جهازك ﻭ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻟﻤﺸﻐﻞ ﺧﺎﺭﺟﻲ . للتحميل من الموقع الرسمي من هنا 

يضم باقة كبيرة من أهم وأشهر القنوات العربية والأجنبية والقنوات الرياضية التي تعرض البطولات الرياضية العالمية،
يحتوي Yacine TV على عديد من القنوات الرياﺿﻴﺔ على غرار " bein sports " ﻭ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﻜﺄﺱ ﻭ ﻗﻨﻮﺍﺕ "Osn" ﻭ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺃﺧﺮﻯ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ .

4 -تطبيق Al Match Tv

تطبيق Al Match TV هو ايضاًَ تطبيق رياضي مباشر رائع يمكنك من مشاهدة جميع الأحداث الرياضية الحية بجودة عالية و بدون تقطيع، ويمكن تثبيته على أي جهاز يعمل بنظام اندرويد.
 ستجد في الصفحة الرئيسية 5 اقسام منها ، الأخبار ، مقاطع الفيديو ، المفضلة ، ثم الإعدادات. انقر هنا للتحميل

و في قسم القنوات : يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة بدون تقطيع وبث جميع البطولات و المسابقات ، وستجد العديد من القنوات مثل bein sport ، Sky Sports ، BT Sports ، Fox ، ESPN ، NBA و أكثر من 550 قناة متعددة ومستقرة في الجودة وبدقة مختلفة لتناسب سرعة الإنترنت لديك.

5 -تطبيق Aloka Iptv


يأتي تطبيق aloka iptv بالعديد من الميزات ، بما في واجهة سهلة و بسيطة لسهولة استخدام التطبيق ، ودعم معظم إصدارات Android ، بالإضافة إلى السرعة وجودة مطابقة لجودة قنوات البث الرياضي المباشر. للتحميل ايضا من الموقع الرسمي انقر هنا

هناك العديد من التطبيقات والمواقع التي تنقل مباريات البث المباشر بصورة حية عبر الإنترنت حيث يمكن لأي شخص الإستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم في مختلف البطولات الرسمية مباشرة.

تعليقات