5 تطبيقات إستنساخ لعام 2021 | لتفعيل عدة حسابات في آنٍ واحد

5 تطبيقات إستنساخ لعام 2021 | لتفعيل عدة حسابات في آنٍ واحد

 5 تطبيقات إستنساخ لعام 2021 | لتفعيل عدة حسابات في آنٍ واحد

افضل 5 تطبيقات استنساخ للأندرويد لعام 2021 لتشغيل حسابات متعددة

اولاً : تطبيق Dual Space 

يعتبر dual space تطبيق استنساخ تطبيقات الاندرويد,حيث يتيح لك تطبيق Dual Space انشاء عدة حسابات للتطبيق الرسمي الذي سوف تعمل عليه, مثال: فيس بوك,واتس اب, والكثير من التطبيقات التي يمكنك استنساخها.

تطبيق Dual Space يمتلك واجهة سهلة وبسيطة مع امكانية التحكم في اشعارات التطبيقات الاخرى,ويمتلك هذا التطبيق ايضا عدة من خصائص حماية الخصوصية للمستخدمين.

ثانياً : تطبيق Mochat

تطبيق Mochat يختلف عن بعض التطبيقات الاخرى,حيث ان التطبيق يمكنك من استنساخ العديد من حسابات تطبيقات التواصل الإجتماعي والألعاب كذلك,مما يجعل التطبيق اكثر إثارة للإهتمام هو ان التطبيق بحجم 6 ميغا بايت فقط للتنزيل لأجهزة الأندرويد.

ثالثا : تطبيق Multi App

يتمتع هذا التطبيق بعدة مزايا و خواص مشابهة للتطبيقات التي ذكرت في السابق,حيث يتيح لك التطبيق استنساخ التطبيقات و استخدامها في نفس الوقت من خلال تسجيل الدخول اليها من حسابين مختلفين.

رابعاً : تطبيق Do Multiple Space

يتيح لك هذا التطبيق انشاء اكثر من نسخة واحدة للتطبيقات, مثال : فيس بوك,انستغرام,واتس اب . كما ان التطبيق يتمتع بعدة خصائص
 منها : 
يتيح لك التطبيق خاصية التحكم في الإشعارات ايقافها و تشغيلها لبعض التطبيقات, أمان التطبيق الذي يمكنك من قفل التطبيقات حتى تصبح النسخ الثانية مشفرة تماماَ,يعتبر تطبيق Do Multiple Space من افضل تطبيقات الأندرويد للإستنساخ.

خامساً : تطبيق Super Clone

حسناً اذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط و سهل الاستخدام في مجال استنساخ التطبيقات وتشغيل حسابات متعددة.
يعتبر تطبيق SuperClone من اهم واكثر التطبيقات موثوقية في مجال استنساخ التطبيقات.

يعد تطبيق superclon افضل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد في هذا المجال حيث أن العديد من التطبيقات لا تتيح امكانية استنساخ جميع التطبيقات ولكن هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنها استنساخ جميع التطبيقات والألعاب.

جميع التطبيقات التي تم ذكرها في السابق تتمتع بنفس الخواص تقريباً مع الاختلاف في واجهة التطبيق وبعض الميزات الأخرى.
تعتبر جميعها تطبيقات استنساخ للأندرويد وما عليك سوى تجربتها واختيار الخيار المناسب و الأفضل. حيث ان البعض يفضل ان يتمتع بميزات خصوصية عالية,والبعض يهتم للسرعة و السلاسة في استخدام التطبيق بواجهة سهلة و بسيطة.
حيث ان يبقى الخيار المناسب بتجربة التطبيقات للمستخدم.

قامت مؤخراً العديد من التطبيقات بتدارك هذه الرغبة لدى المستخدمين,وقامت بتحديث التطبيقات ليتمكن المستخدم من تسجيل الدخول بعدة حسابات و عدة نسخ ايضا في آنٍ واحد,الا ان بعض التطبيقات الأخرى لم تتوفر بهذه الميزة وهذا الأمر الذي دفع المستخدمين للبحث عن تطبيقات اخرى للأستنساخ بشكل افضل.


تعليقات