تحميل تطبيق يوتيوب بدون اعلانات | افضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب 2021

تحميل تطبيق يوتيوب بدون اعلانات YoutubeVansed | افضل تطبيقات التحميل من  اليوتيوب 2021 Youtube Downloder 


هل تبحث عن التطبيق المناسب والافضل للتحميل من اليوتيوب,في بعض الاحيان العديد من الاشخاص يشاهد فيديو على اليوتيوب وينال اعجابه ويقول بينه وبين نفسه ليتني استطيع تحميل وحفظ هذا الفيديو.

والبعض الآخر من الناس يذهب الى اليوتيوب لتحميل العديد من الأغاني والأناشيد و الموسيقى وكل شخص حسب رغبته,وكلنا على علم ان اليوتيوب لا يدعم خاصية تحميل الفيديوهات.

تحميل تطبيق يوتيوب بدون اعلانات | افضل تطبيقات التحميل من  اليوتيوب 2021

لذلك اعزائنا الكرام سوف نقدم لكم في هذا المقال افضل 5 تطبيقات للتحميل من اليوتيوب بجودات عالية وتنسيقات مختلفة بالاضافة الى تطبيق مشغل يوتيوب لا يتضمن اي اعلانات تطبيق يوتيوب فانسد بدون اعلانات .

1 - تطبيق SnapTube سناب تيوب للتحميل من اليوتيوب


تطبيق سناب تيوب هو تطبيق موثوق به يستطيع المستخدمين من خلاله تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومن تطبيقات اخرى ايضا كالفيس والانستغرام،حيث انه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام يتم تنظيمها حسب المواقع الأكثر شعبية ومقاطع الفيديو والفئات الشهيرة.

مزايا تطبيق سناب تيوب Snap Tube للتحميل من اليوتيوب

يعمل تطبيق سناب تيوب أيضًا بمثابة أداة تحميل فيديو سريعة لنظام اندرويد، ويمكنك اختيار جودة الفيديو قبل تنزيله من اليوتيوب، يُمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على فيسبوك و تويتر من داخل التطبيق.

يقوم التطبيق بحفظ مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها تلقائيًا في وحدة تخزين جهازك، يمكنك تحميل سناب تيوب من موقعه الرسمي، بإمكانك تنزيل التطبيق مجاناً لا يحتوي على عمليات شراء داخي التطبيق و لكنه يحتوي على اعلانات.

لتحميل تطبيق سناب توب اضغط هنا

2 - تطبيق TubeMate للتحميل من اليوتيوب


هو ايضاً تطبيق اخر لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب يتمتع بواجهة سهلة و أنيقة و سهلة الاستخدام يأاتي التطبيق مدمج مع متصفح انترنت داخلي تستطيع من خلاله الوصول الى الموقع الذي تريده وتحميل الفيديوهات منه .



يوفر لك التطبيق ايضا خصائص اختيار الجودة قبل تحميل الملف.
ويمكنك ايضا بتحميل الفيديوهات بصيغة الصوت MP3 بكل الاحوال تطبيق TubeMate هو تطبيق رائع من ناحية تحميل الفيديوهات .

لتنزيل التطبيق انقر هنا

3 - تطبيق KeepVid للتحميل من اليوتيوب


يعتبر ايضاً تطبيق KeepVid واحد من افضل التطبيقات للتحميل من اليوتيوب لنظام الاندرويد,يمكنك تطبيق KeepVid من تحميل الفيديوهات بدقة عالية الى ما يصل دقة 4K ,يأتي التطبيق مدمج بمشغل صوت و فيديو لا حاج لتحميل مشغل خارجي.


اضغط هنا للتحميل باحدث اصدار

4 - تطبيق VidMate للتحميل من اليوتيوب



بإمكاننا ان نقول بأن تطبيق VidMate هو التطبيق الافضل بين تطبيقات التحميل من اليوتيوب، التطبيق أكثر من رائع في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الاخرى كالفيس والانستاغرام، التطبيق موثوق للغاية لتنزيل مقاطع فيديوهات من اليوتيوب، يمكنك البحث عن الملفات بناءً على فئات مختلفة مثل الأفلام أو الموسيقى أو البرامج التلفزيونية أو البحث مباشرةً عن اي مقاطع تريدها عن طريق شريط البحث اعلى واجهة التطبيق.

ميزات تطبيق Vidmate التحميل من اليوتيوب


يوفر لك VidMate سرعة تنزيل عالية للفيديو، ويمكنك أيضًا تخصيص المعدل وتحديد موقع التنزيل المفضل ضمن إعدادات التحميل الخاصة به، بالإضافة إلى ذلك يشتمل التطبيق على مشغل فيديو مدمج ومشغل موسيقى ويمكنك أيضًا إنشاء مساحة مشفرة داخل التطبيق لإخفاء مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها من خلال هذا التطبيق.

تحميل عبر الرابط التالي

تطبيق يوتيوب فانسد بدون اعلانات YoutubeVansed :


هي نسخة معدلة من يوتيوب الأصلي و تمتلك عدد من الميزات الإضافية التي يبحث عنها المستخدمون و جميعكم يعرف هذه الميزات و هذه النسخة من يوتيوب يبحث عنها الملايين من المستخدمين و ذلك لمرونتها و احتوائها على ميزات إضافية




يمكنكم الحصول على هذه النسخة من خلال تنزيلها من الرابط المرفق بهذا المقال حيث سيتم تنزيل ملف apk خاص بها و من ثم سيتم تنثبيتها على الهاتف من خلال الضغط على الملف و من ثم تثبيت و السماح للتثبيت من مصادر غير معروفة و بهذا تكونوا قد امتلكتم يوتيوب فانسد.

مميزات يوتيوب فانسد بدون اعلانات Youtube Vansed:


  1. ان يوتيوب فانسد نسخة مطورة تحتوي على كافة الميزات المعروفة و يمكن الدخول عبر حسابكم الأصلي و تصفح يوتيوب .
  2. يمكن تصفح الفيديوهات الموجودة و البحث عن فيديوهات أخرى ترغبون بمشاهدتها من خلال يوتيوب فانسد .
  3. يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو بالجودة الضعيفة و المتوسطة و العالية و ذلك بحسب ما يمكن لهاتفك تشغيله .
  4. يوتيوب فانسد مجانية و يمكنكم الحصول عليها مجانا و استخدامها بكل بساطة .
  5. يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام .

تسجيل الدخول في تطبيق يوتيوب فانسد Youtube vansed:



يمكنكم تسجيل الدخول الى يوتيوب فانسد من خلال حسابكم عبر حساب جوجل الذي تستخدمونه و الذي يعتبر القناة الخاصة بكم و بعد تسجيل الدخول يمكنكم التفاعل مع مقاطع الفيديو و إضافة الاعجابات و التعليقات و مشاركة مقاطع الفيديو بكل سهولة .


اما بدون عملية تسجيل الدخول فلا يمكنكم القيام باي نشاط و لا يمكنكم سوى ان تتصفحوا مقاطع الفيديو فقط لذلك يجب ان تقوموا بتسجيل الدخول عبر حسابكم للحصول على كامل النشاطات التي تقومون بها من وضع الاعجابات و التعليقات و المشاركات .


لتحميل التطبيق من هنا


أخيرا اذا كنتم تبحثون عن نسخة يوتيوب إضافية توفر لكم كافة الميزات المعروقة و تقدم لكم مشاهدة ممتعة لمقاطع الفيديو فان يوتيوب فانسد هي الخيار الأفضل لكم و تقدم لكم كافة الميزات التي تبحثون عنها نتمنى لكم استخداما موفقا و مشاهدة ممتعة.


التطبيقات عامةً تحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ايضاً, ولكن كل مستخدم حسب رغبته .

تعليقات